الجمعة 19 أكتوبر 2018
تصويت
الرياضة
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 | 06:24 مساءً
| عدد القراءات : 322
مصدر يكشف حقيقة قضية وزارة الدفاع ضد ادارة الجوية

بغداد/.. كشف مصدر مقرب من ادارة نادي القوة الجوية الرياضي، الاربعاء، حقيقة قضية طلب وزارة الدفاع اعادة انتخاب ادارة جدية للنادي.

وقال المصدر لـ"عين العراق نيوز"، ان "دعوة وزارة الدفاع باقامة انتخابات ادارة جديدة لنادي القوة الجوية الرياضي كيدية"، مبينا ان "الدعوة تعود لقضية قديمة تخص سفر نائب رئيس النادي وليد الزيدي الى أوكرانيا قبل عدة سنوات".

واضاف ان "اربعة مجالس تحقيقية فتحت في هذه القضية، وانتهت وقتها لصالح ادارة النادي"، مشيرا الى ان "أصل الخلاف هو مع امينة بغداد، والذي يشغل زوجها منصب أمين سر في وزارة الدفاع".

وتابع المصدر ان "امينة بغداد قدمت شكوى على الادارة بعدما قدم النادي مناشدة للامينة لبناء ملعب للقوة الجوية في منطقة شارع فلسطين، الامر الذي فسرته الامينة بغير تفسير".

ولفت الى ان "موضوع الدعوى يتعلق بقضية تشير الى ان عضوين من الادارة اختلسا مبلغ 500 الف دينار"، مؤكدا ان "النادي كسب القضية بسبب عدم وجود ادلة ثبوتية على هذه الادعاءات".

يشار الى ان وسائل الاعلام تداول كتاباً حول توجيه من وزارة الدفاع لنادي القوة الجوية باجراء انتخابات جديدة، على خلفية قضايا فساد، وفق قول الوزارة.انتهى أ د