الأحد 08 ديسمبر 2019
تصويت
الرياضة
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 | 05:57 مساءً
| عدد القراءات : 235
نيمار يحصل على رسالة جديدة من جماهير سان جيرمان

متابعة/.. لا يزال مشجعو باريس سان جيرمان يشعرون بالغثيان مع تصرفات نيمار دا سيلفا ، على الرغم من المستوى الذي قدمه النجم البرازيلي في مباراة بداية الأسبوع الجاري.

وأثبت نيمار الذي كان على صلة قوية بالعودة إلى برشلونة، إنه لا يزال المنقذ في الأوقات الحرجة ، وذلك عندما سجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع أمام ستراسبورج يوم السبت.

وبذل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً قصارى جهده لاستعادة دعم مشجعي باريس سان جيرمان بعد عاصفة من التكهنات الشديدة حول مستقبله ، والتي انتهت أخيراً مع إغلاق الميركاتو الصيفي.

وعلى الرغم من إسكات شريحة واسعة من الانتقادات بعد قيادة باريس سان جيرمان للفوز على ستراسبورج ، إلا أن المشجعين ما زالوا يشعرون بالاستياء من تصرفات نيمار وعدم احترامه لهم.

وظهرت كتابات على الجدران والشوارع خارج ملعب حديقة الأمراء خلال الساعات الماضية ، والتي تسلط الضوء على مواصلة الغضب من نيمار ومطالبته بالمغادرة مثل شعارات “نيمار غادر فوراً”.

وفي الوقت نفسه ، خفضت محكمة التحكيم الرياضية عقوبة إيقاف نيمار دا سيلفا من ثلاث إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا ، بعد انتقادات الحكم الموسم الماضي بعد مباراة مانشستر يوتايتد.

وسيكون المهاجم الدولي البرازيلي مؤهلاً للعب في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ، عندما يسافر باريس سان جيرمان لملاقاة بروج في الثاني والعشرين من أكتوبر القادم.